أنس النجار يكشف تفاصيل تصوير إعلان صفقة الأهلي عبر كورة لايف

12 يناير 2024 - 1:48 م

نشر النادي الأهلي فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لتقديم وسام أبو علي، صفقة الفريق الأولى خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والذي قدمه الصحفى الفلسطيني، أنس النجار، الذي يعرف عنه عشقه للمارد الأحمر.

أنس النجار هو صحفي فلسطيني يعمل مديرًا لقسم السوشيال ميديا في أحد المنصات، وظهر في فيديو سابق يتابع لقاء الأهلي، وتداول هذا الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر أنس في الفيديو وأحد الصحفيين يطلب منه ترك المباراة استعدادًا للبث على الهواء والعودة للتغطية الإعلامية، ولكنه أصر على استئناف مشاهدة المباراة من داخل خيمته.

وتواصل “winwin” مع الصحفي أنس النجار لمعرفة كواليس تصوير الإعلان التقديمي للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وبسؤاله عن كيفية تواصل النادي الأهلي معه لتصوير الإعلان عن الصفقة وتحديد الموعد، أجاب أنس النجار: “منذ فترة كنا كصحفيين نشاهد مباراة نهائي كأس السوبر المصري للأبطال، والتي كانت بين الأهلي ومودرن فيوتشر، انتشر مقطع في أثناء مشاهدة المباراة، وأصبح “تريند” في مصر، وقبل أيام تواصل معي المركز الإعلامي للنادي الأهلي، وعرضوا فكرة تقديم الصفقة”.

وأضاف: “أحببت الفكرة لأنها كانت خارج المألوف، وتدعم القضية أولًا، وتدعم الصحفيين في فلسطين ثانيًا، خاصة أنني قدمت اللاعب بإحدى كلمات الصحفية الراحلة أبو عاقلة: “خلي المعنويات عالية” والحمد لله تم تصوير الإعلان ونال إعجاب الجميع”.

وعن كواليس تصوير الإعلان وموقع التصوير وكيفية إرساله إلى النادي الأهلي، أوضح أنس النجار: “التصوير كان في شوارع مدينة رفح بجنوب القطاع، وأصررت على تصوير الإعلان في شوارع القطاع لنوصل المعاناة أيضًا”.

أنس النجار يكشف عشقه للنادي الأهلي

ورد أنس النجار على سؤال “winwin” بشأن مشاعره في ظل وجود نجم فلسطيني في صفوف النادي الأهلي، قائلًا: “بالنسبة إلي يعد انتصارًا لفلسطين، لأن كل شخص يمثل فلسطين في المحافل الدولية يجعل العالم كله يسمع باسم فلسطين، خاصة وأن الأهلي ناد عالمي لعب مع أندية غربية وأجنبية، فيكفي في وقتها أن يذكر المعلق اسم المهاجم وسام أبو علي الفلسطيني، فبالتالي هو ذكّر العالم باسم فلسطين”.

وعرج أنس النجار للحديث عن تشجيع أهل القطاع للأندية المصرية بشكل عام، حيث قال: “أهل القطاع متحمسون للكرة المصرية أكثر من المصريين أنفسهم.. عندما تبث أي مباراة لأندية الأهلي أو الزمالك تجد الكل في فلسطين يتابع اللقاء بكل حماسة وتأثر للكرة المصرية”.

انضمام الفلسطيني وسام أبو علي إلى الأهلي المصري (X/AlAhly) ون ون winwin

واختتم:” أنا مشجع للنادي الأهلي، وقد حجزت تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في السعودية منذ إعلان طرحها عبر الموقع، ولكن لم أتمكن من السفر بسبب الوضع في القطاع”.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي، مساء أمس الخميس، عن إتمام أولى صفقات المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع النجم الفلسطيني وسام أبو على قادمًا من صفوف سيريس السويسري.