حارس سوريا لـكورة لايف: حققنا بداية جيدة وطموحاتنا كبيرة

14 يناير 2024 - 1:41 ص

أعرب أحمد مدنية، حارس سوريا عن سعادته بالظهور الأول لمنتخب بلاده في كأس آسيا 2023، والتعادل أمام أوزبكستان في مستهل مشوار البطولة، كما بعث برسالة إلى جماهير نسور قاسيون.

ونجح مدنية في قيادة منتخب بلاده لتعادل سلبي أمام أوزبكستان، حيث حصل على جائزة رجل المباراة، بفضل مستواه الرائع خلال المواجهة، ونجاحه في التصدي للعديد من الفرص المحققة للتسجيل، خاصةً في الشوط الثاني.

وعلّق حارس سوريا ونادي تشرين على التعادل في تصريحات خاصة لموقع “كورة لايف” عقب نهاية المواجهة، وثمّن نقطة التعادل، معتبرًا إياها مفيدة في مشوار سوريا بالبطولة.

حارس سوريا سعيد بالتعادل أمام أوزبكستان

تحدث مدنية عقب المواجهة، وقال: “نجحنا أن نظهر بشكل جيد في المباراة، الروح كانت عالية، لعبنا بشكل رجولي، كنا نتمنى أن خرج بالنقاط الثلاثة، لقد أتيحت لنا فرص للتسجيل ولم نحسن استغلالها مع الأسف”.

وفي تعليقه على حصوله على جائزة رجل المباراة، أضاف حارس سوريا: “جائزة رجل المباراة! لقد قمت بواجبي، وأشكر دفاع الفريق وزملائي والمدرب عصام الحضري (مدرب الحراس) الذي شجعني وحضّرني لهذه المباراة، ونعد جماهيرنا بالأفضل”.

وواصل مدنية يقول: “الطاقم الفني بقيادة (هيكتور) كوبر الذي يملك خبرة كبيرة، اليوم شارك عدة لاعبين جدد، المدرب حضّرنا جيدًا للمباراة، كان هناك ترابط كبير بين الخطوط، ولم تكن هنالك ثغرات في الحالة الدفاعية”.

وعن طموحات المنتخب السوري في المباريات المقبلة من البطولة، أضاف: “سنظهر بشكل جيد يليق بالمنتخب السوري في المباراة المقبلة”، علمًا أن المنتخب السوري يواجه أستراليا يوم الخميس المقبل لحساب الجولة الثانية.

وفي الأخير، وجه حارس سوريا رسالة إلى جماهير نسور قاسيون: “جمهورنا كان رائعًا، وكنا نود الاحتفال معهم بالفوز، لقد أخذت ثقة كبيرة بفضلهم، لقد كان دعمهم كبيرًا لنا، نعدهم في المباراة المقبلة بنتيجة إيجابية وبالتأهل إن شاء الله”.

من مباراة سوريا وأوزبكستان في كأس آسيا 2023 (كورة لايف) ون ون كورة لايف

جدير بالذكر أن المباراة الثانية لحساب المجموعة الثانية بين منتخبي أستراليا والهند قد انتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين نظيفين (2-0)، ما جعل الكنغر الأسترالي يعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبَا سوريا وأوزبكستان برصيد نقطة لكل منهما.