حنبعل المجبري ينضم رسميًا إلى إشبيلية على سبيل الإعارة

16 يناير 2024 - 4:27 ص

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، اليوم الإثنين 15 يناير/كانون الثاني عن تعاقده مع التونسي حنبعل المجبري لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وذكر نادي إشبيلية عبر بيانه الرسمي أنه توصل لاتفاق بضم حنبعل المجبري من مانشستر يونايتد لنهاية الموسم معارًا مع وجود خيار الشراء النهائي.

يأتي هذا بعدما فعّل حنبعل بند السنة الإضافية في عقده مع الشياطين الحمر حتى عام 2025، ليرحل صوب صفوف النادي الإسباني معارًا مع بند أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو.

منتخب تونس لكرة القدم (كورة لايف) ون ون كورة لايف

وأدرج مانشستر يونايتد بندًا في عقد المجبري أيضًا يمنح الشياطين الحق في استعادة اللاعب؛ حتى بعد البيع النهائي مقابل دفع 35 مليون إذا ما تألق مع النادي الأندلسي.

حنبعل المجبري يبحث عن التطور في النادي الأندلسي

ولم يحصل حنبعل المجبري في الفترة الماضية على المشاركة الكافية مع مانشستر يونايتد، لذلك وجد النادي أن الحل الأمثل في انتقاله إلى فريق يتمكن من حجز مقعد أساسي فيه ليتطور؛ لا سيما أنه لا زال يبلغ من العمر 20 عامًا فقط.

ورفض حنبعل المجبري المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، الجارية حاليًا بكوت ديفوار، برفقة “نسور قرطاج” من أجل التفرغ لإيجاد مخرج لوضعيته المعقدة في الفريق الأكثر حصدًا للقب الدوري الإنجليزي، ليستقر أخيرًا على الانتقال إلى إشبيلية بنظام الإعارة.

وظهر حنبعل هذا الموسم بقميص مانشستر يونايتد في 11 مناسبة، في مختلف المسابقات، ووصلت دقائق مشاركاته إلى 405 دقائق فقط، ما يعكس وضعيته الصعبة، ورغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج جدران “أولد ترافورد”.