رومانو يكشف مصير مفاوضات الهلال السعودي مع لودي

14 يناير 2024 - 11:53 ص

أكد خبير الانتقالات الشهير الإيطالي فابريتسيو رومانو، أن مفاوضات نادي الهلال السعودي تتجه إلى المراحل النهائية مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي.

وأوضح رومانو خلال حسابه الشخصي على منصة “إكس”: “المفاوضات بين الهلال السعودي ومارسيليا بشأن رينان لودي تتجه إلى المراحل النهائية، والمناقشات متقدمة جيدًا مع اللاعب أيضًا”.

وأضاف: “يأمل جميع الأطراف في استكمال الاتفاقية خلال الأيام المقبلة، وستكون قيمة الصفقة حوالي 20 مليون يورو، وما يزال السعر قيد المناقشة، لكن هناك ثقة في إنجاز الأمر”.

وكان موقع “fichajes” الإسباني قد ذكر أن تعاقد الهلال السعودي مع لودي سيكون مُفيدًا لنادي  أتلتيكو مدريد، الذي يحتفظ بحقوقه في لودي، بنسبة 30% من أي عملية بيع مستقبلية للاعب البرازيلي.

ويسعى الهلال، مُتصدر دوري روشن السعودي، إلى التعاقد مع لودي، صاحب الـ26 عامًا، والذي ينتهي عقده مع ناديه مارسيليا في يونيو/ حزيران 2028.

أبرز أرقام رينان لودي القريب من الانتقال إلى الهلال السعودي

حضر رينان لودي إلى مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وقد خاض خلال الموسم الحالي 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

نجم الهلال كارلوس إدواردو الدوري السعودي روشن (Twitter/spl) ون ون كورة لايف

ويملك لودي 19 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطات اللاعب الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص “الروخي بلانكوس” 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت”.

وتترقب جماهير الهلال السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي تدعيمًا لمركز الظهير الأيسر؛ حتى يواصل “الزعيم” تقديم مستوياته الرائعة هذا الموسم 2023-24.

وشهدت انتقالات الهلال خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء النلرية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والبرازيلي مالكوم، والصربي سيرجي سافيتش.

وخلال الأيام الماضية، ذكرت تقارير صحفية أن الهلال السعودي يستهدف في يناير/ كانون الثاني الحالي، العديد من اللاعبين لتدعيم مركز الظهير الأيسر، منهم الإيطالي ليوناردو سبينازولا، والبرتغالي رافائيل غيريرو، والفرنسي لوكاس دين.

يُذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.