سانشو يتحدى نجوم ريال مدريد قبل نهائي دوري الابطال

30 مايو 2024 - 11:36 م

يُمنيّ النفس النجم الإنجليزي جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند، بتحقيق حلم الطفولة عندما يواجه فريقه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامته على ملعب “ويمبلي” العريق في العاصمة الإنجليزية لندن، مساء السبت المقبل.

مواجهة تاريخية تُثير حماس سانشو

يُدرك سانشو تمامًا صعوبة المهمة التي تنتظره وزملاءه في بوروسيا دورتموند، حيث سيواجهون فريقًا عريقًا بحجم ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة. إلا أن ذلك لا يمنع الشاب الإنجليزي من التعبير عن حماسه الكبير لهذه المباراة، مُعتبرًا إياها بمثابة “الحلم الذي أصبح حقيقة”.

صداقة قوية مع نجوم الميرنجي

وعلى الرغم من حدة المنافسة المتوقعة على أرض الملعب، إلا أن سانشو يُشير إلى وجود صداقة قوية تربطه ببعض لاعبي ريال مدريد، مثل جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور. حيث كشف عن تواصل سابق معهما بعد مباراة بايرن ميونخ، مؤكدًا على أنهما اتفقا على اللقاء مجددًا في نهائي “الأبطال”.

مباراة مثيرة تُنتظر بشغف

يُدرك سانشو تمامًا حجم التوتر الذي سيُخيّم على هذه المباراة، نظرًا لأهميتها الكبيرة وقيمتها التاريخية. ومع ذلك، يُؤكد على أنه يتطلع بشغف لهذه المواجهة، ويُعرب عن ثقته بقدرة بوروسيا دورتموند على تقديم أداء قوي يُسعد جماهيره ويُساهم في تحقيق الفوز.

موعدٌ مع التاريخ ينتظر بوروسيا دورتموند

يُدرك سانشو جيدًا أن بوروسيا دورتموند يقف على أعتاب فرصة تاريخية لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 1997. ويُؤكد على عزم الفريق على بذل قصارى جهده من أجل تحقيق هذا الحلم، مُؤمنًا بقدرات زملائه وإمكانياتهم على تحقيق الإنجاز.