صراع الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

9 فبراير 2024 - 8:56 ص

يبحث عشاق الكرة العالمية والإسبانية، عن موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

ريال مدريد وجيرونا

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في قمة مباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة المثيرة والمنظرة.

ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، والذي يستضيف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم.

ويتسلح «الميرنجي» ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة والانفراد بصدراة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل «الملكي» صدارة «الليجا» هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوز و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط.

ريال مدريد

حيث يسعى فريق جيرونا لمواصلة المغامرة الرائعة هذا الموسم، ويمني النفس بالفوز على ريال مدريد، من أجل خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل وصافة «الليجا» برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوز و 5 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة أيضاً سوى في مباراة واحدة فقط، وكانت أمام «الميرنجي» في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وحددت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا»، مساء غد السبت، الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في قمة مباريات الجولة 24 من زمن المنافسة.

ريال مدريد وجيرونا

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم، بالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد جيرونا، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.