عودة محمد صلاح.. موعد مباراة ليفربول المقبلة

11 فبراير 2024 - 12:08 م

موعد مباراة ليفربول المقبلة، وذلك بعد فوز الريدز الأخير أمام بيرنلي، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول انتصارًا مثيرًا على بيرنلي، أمس السبت، بثلاثية لهدف، لحساب الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

ووصل رصيد ليفربول إثر انتصار الأمس، إلى النقطة 54 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما توقف رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز الـ19.

ويبتعد ليفربول بذلك بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن وصافة مانشستر سيتي، الذي يملك 52 نقطة، ولا يزال مستمرًا في سكة انتصاراته والتي كان آخرها، الفوز على إيفرتون، أمس، بهدفين دون رد.

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره برينتفورد، خارج قواعده على ملعب جريفين بارك، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد المقبلة في الثانية والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

ومن المنتطر أن تشهد مباراة ليفربول المقبلة أمام برينتفورد، عودة محمد صلاح، وذلك بعد فترة من الغياب بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وتعرض محمد صلاح للإصابة، خلال المشاركة مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ما استدعى عودته إلى ليفربول ، من أجل خوض عملية التأهيل.

وكانت ثمة تقارير صحفية قد ذكرت أن ليفربول سيستعيد 6 من لاعبيه المصابين، خلال مباراة برينتفورد المقبلة، وهم: محمد صلاح، جو جوميز، دومينيك سوبوسلاي، إبراهيما كوناتي، كونور برادلي، وأليسون بيكر.