كريم بنزيما .. خلاف في باريس سان جيرمان حول ضم نجم الاتحاد

12 يناير 2024 - 8:36 ص

أكد موقع “le10sport” الفرنسي أن هناك خلافًا في نادي باريس سان جيرمان حول التعاقد مع مهاجم نادي الاتحاد، كريم بنزيما خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقًا لما ورد، فإن رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، يفكر في التعاقد مع مهاجم الاتحاد هذا الشتاء، لكنه يواجه اعتراضًا من المستشار الرياضي للنادي، لويس كامبوس، الذي لا يفضل التعاقد مع كريم بنزيما الدولي الفرنسي ذي الأصول الجزائرية.

الاتحاد كريم بنزيما دوري روشن السعودي (Twitter/SPL) ون ون winwin

وأشار المقال إلى أن الخليفي يريد ضم بنزيما لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، لكن من غير المرجح أن توافق إدارة نادي الاتحاد على رحيل اللاعب الفرنسي المخضرم.

وكان كريم بنزيما قد تعرّض في الفترة الماضية إلى انتقادات جماهيرية وإعلامية؛ بسبب تراجع مستواه، وتسببه في ركلة جزاء ضد فريقه خلال مواجهة النصر بالدوري السعودي، أمسية الثلاثاء 26 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بخسارة الاتحاد بنتيجة (2-5)، ليواجه المهاجم الفرنسي بعدها اتهامات بأنه لم يصنع الفارق مع النادي الجداوي، منذ انضمامه إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي 2023.  

أبرز أرقام كريم بنزيما مع نادي الاتحاد  

خلال الموسم الحالي 2023-24، أحرز كريم بنزيما 12 هدفًا، وقدَّم 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة لعبها مع الاتحاد، عبر جميع المسابقات، ويمتلك لاعب ريال مدريد السابق في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي.

ولا يُقدم نادي الاتحاد أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل “النمور” المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

ويأمل عشاق النادي الجداوي إبرام صفقات نلرية خلال نافذة الانتقالات الحالية؛ من أجل تصحيح مسار الفريق، بعد معاناته من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية ببطولة دوري روشن السعودي، والتي يحمل النادي لقبها من الموسم الماضي.

وتذوّق الاتحاد مرارة الخسارة 4 مرّات في آخر 5 مباريات بكل المسابقات، وهو الأمر الذي جعل انتقادات الجماهير الاتحادية تتجه نحو كريم بنزيما، خاصة بعد مباراة النصر بالدوري، ما اضطر اللاعب الفرنسي، صاحب الـ36 عامًا، إلى حذف حسابه الشخصي من على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.