مصر تترقب.. موعد مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا اليوم

19 يناير 2024 - 8:15 ص

يتطلع عشاق الكرة الإفريقية والمصرية تحديداً، اليوم الجمعة، موعد مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 11 يناير الجاري، وحتى 13 من شهر فبراير المقبل.

منتخب كاب فيردي

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق، في مجموعة منتخبنا الوطني، وذلك قبل صدام الجولة الأخيرة بين الفراعنة والرأس الأخضر.

كاب فيردي ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

تتجه أنظار عشاق القارة السمراء اليوم الجمعة، مواجهة فرضت نفسها على بطولة كأس أمم إفريقيا، تجمع بين منتخبي كاب فيردي وموزمبيق، وذلك عقب نجاح المنتخبين في تقديم عرضاً مميزاً في الجولة الأولى، من المجموعة الثانية النارية والتي تضم كل من منتخبات، «مصر وغانا».

ونجح منتخب كاب فيردي في قنص «البلاك ستارز» في الجولة الأولى، وحقق فوزاً مثيراً بهدفين مقابل هدف، حيث نجح موزمبيق في فرض التعادل الإيجابي على الفراعنة بهدفين لكل منتخب، بعد أن نجح منتخب مصر في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

منتخب كاب فيردي في مباراة غانا

وسقط منتخبي مصر وغانا مساء أمس الخميس، في فخ التعادل بهدفين لكل منتخب، لتبقى مباراة اليوم بين كاب فيردي ضد موزمبيق هي «مواجهة لا تقبل القسمة على أثنين» لكلا المنتخبين، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى دور الثمانية.

تشكيل كاب فيردي المنتطر ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

ومن المنتطر أن يخوض منتخب كاب فيردي مباراة اليوم أمام موزمبيق، بتشكيل مدجج بنجوم الرأس الأخضر، وذلك من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، وخطف صدارة المجموعة الثانية وبطاقة العبور لدور الـ16 بكأس أمم إفريقيا.

وجاء تشكيل كاب فيردي المنتطر ضد موزمبيق على النحو التالي

منتخب كاب فيردي

حراسة المرمى: فوسينها.

خط الدفاع: موريارا – كوستا – لوبيز – فيرنانديز.

خط الوسط: دوارتي – بينا – مونتيرو.

خط الهجوم: منذر – بيبي – كابرال.

موعد مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمة الموافق 19 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق، في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس أمم إفريقيا.

منتخب كاب فيردي

وتنطلق مباراة كاب فيردي ضد موزمبيق، اليوم في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيليكس هوفويت بوانيي».

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي ضد موزمبيق في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي ضد موزمبيق، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، ويقوم بالتعليق على أحداث المواجهة النارية نوفل باشي.