مصطفى أشرف هدف الأهلي الجديد في الميركاتو الشتوي

14 يناير 2024 - 5:10 ص

كشف مصدر في النادي الأهلي عن رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر في دعم خط وسط الفريق بالتعاقد مع مصطفى أشرف، لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لموسم 2023- 2024.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع WINWIN إن المدير الفني السويسري معجب بلاعب منتخب مصر الأولمبي مصطفى أشرف، ويطمح لانتدابه لتعزيز خط الوسط.

وأكد ذات المصدر أن كولر مفتون بإمكانيات مصطفى أشرف منذ أن تم عرضه عليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رغم عدم اكتمال المفاوضات في السابق.

وأوضح نفس المصدر بأن هناك مفاوضات تمت مع مصطفى أشرف وناديه خلال الفترة الماضية، لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن مع اللاعب أو ناديه، إلّا أن إدارة التعاقدات تعمل على الصفقة بشكل جيد، ولا يزال هناك وقت حتى انتهاء موعد الانتقالات.

من  يكون مصطفى أشرف هدف الأهلي الجديد؟

مصطفى أشرف لاعب خط وسط بصفوف نادي مونشنغلادباخ الألماني، وشارك بصفوف الفريق الأول مع ناديه في موسم 2021-2022.

بدأ مصطفى أشرف اللعب بصفوف نادي إس.سي. راينكامب لمدة عامين ونصف، انتقل بعدها إلى صفوف نادي إم سي في دويسبورغ لمدة عام، ومنه انتقل إلى صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ.

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع صفقتين لدعم صفوف “القلعة الحمراء” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ الأولى كانت صفقة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من نادي سيريس السويدي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات ونصف مقابل مليونَي دولار، تشمل بعض البنود الخاصة بحوافز لمشاركات اللاعب مع الشياطين الحمر.

أرشيفية - من تدريبات نادي الأهلي المصري (Facebook/AlAhly) ون ون كورة لايف

وجاء التعاقد مع المهاجم الفلسطيني بناءً على طلب المدير الفني مارسيل كولر لدعم خط هجوم الفريق بعد فشل صفقة الأهلي أنتوني موديست كمهاجم للفريق الأحمر خلال الفترة التي نشط فيها برفقة الفريق بعد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي لمدة عام.

وجاء عمر كمال عبد الواحد كصفقة ثانية للمارد الأحمر بعد انتقاله من نادي فيوتشر إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاث سنوات ونصف مقابل إعارة ثلاثة لاعبين إلى صفوف نادي فيوتشر لمدة سنتين ونصف، وهم عبد الرحمن رشدان وأحمد خالد كباكا ومحمد زعلوك.