من معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر الإسباني؟

13 يناير 2024 - 10:11 م

يفتح ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، أبوابه لاستضافة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة والذي يجمع بينهما في نهائي السوبر الإسباني 2024.

خاض الريال مباراة ملحمية ضد جاره اللدود أتلتيكو مدريد في نصف النهائي، وفاز بديربي العاصمة مدريد بخمسة أهدافٍ مقابل ثلاثة للروخيبلانكوس.

على الجانب الآخر، لم تكن مباراة الكتلان في الدور نصف النهائي في المتناول، فقد فاز بهدفين نظيفين على أوساسونا الذي كان ندًا قويًا، لكن خبرة البلاوغرانا حسمت الأمور لصالحه.

جمع نهائي كأس السوبر الإسباني العام الماضي بين طرفي الكلاسيكو وانتهى لصالح برشلونة، لذا سيأخذ اللقاء طابع ثأري بالنسبة لريال مدريد الذي لن يرضى إلا أن يرد الصاع للكتلان.

جدول مباريات السوبر الإسباني 2024 القنوات الناقلة والتذاكر

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024 القنوات الناقلة للكلاسيكو وأكثر من ذلك.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر الإسباني 2024؟

قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لكأس السوبر الإسباني 2024، وسيكون الكلاسيكو مذاعًا عبر قناة SSC1 HD ولكن لمتابعته ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر وسيلة واحدة فقط، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية لتطبيق شاهد VIP، والتي تذاع عليها جميع قنوات SSC الناقلة لكأس السوبر وغيرها من البطولات.

ما القناة الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2024؟

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر الإسباني 2024؟

كما سبق الذكر، سيذاع الكلاسيكو على قناة SSC1 HD، وسيكون معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، وينتظرنا صوت آخر على القناة الصوتية الثانية هو المعلق محمد حسين أضرضور.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2024؟

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 يوم الأحد الموافق 14 يناير على ملعب “الأول بارك”.

وتنطلق صافرة بداية الكلاسيكو المرتقب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.