موعد مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة والمعلق

30 يناير 2024 - 3:56 ص

يخوض فريقآرسنال مباراة نلرية أمام نوتنجهام فورست، مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

يدخل فريق آرسنال اللقاء محتلاً المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن وفاز الآرسنال في 13 مواجهة، حيث تعادل الفريق 4 مباريات وخسر 4 أخرى.

حيث يحتل نوتنجهام فورست المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، بعدما نجح في الفوز بـ 5 مباريات فقط وتعادل في خمس ولكن خسر الفريق في 11 مواجهة.

وكان فريق آرسنال عاقب نظيره كريستال بالاس بخماسية دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في 20 من الشهر الجاري ضمن الجولة الحادية والعشرين من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث سقط نادي نوتينجهام فورست أمام برينتفورد بنتيجة 3/2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، بنفس الجولة من عمر الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنطلق مواجهة آرسنال ضد نوتينجهام فورست المقرر لها اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024 ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإنجليزي،

حيث تقام على ملعب «سيتي جراوند» في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة آرسنال ونوتينجهام فورست على قناة «بي ان سبورتس 2» الناقل الحصري والوحيد للبطولة، بتعليق محمد بركات.