موعد مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 6:39 ص

موعد مباراة آرسنال ضد وست هام يوناتيد.. يستضيف وست هام يونايتد فريق آرسنال مساء اليوم الأحد على ملعب لندن الأولمبي، في مواجهة تأتي ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويرغب فريق آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكل أرتيتا، في مواصلة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا هامًا على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

في المقابل وست هام يونايتد يرغب في استغلال عامل الأرض من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

ويحتل آرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 49 نقطة، حيث يتواجد فريق وست هام يونايتد في الترتيب السابع بـ36 نقطة.

تشكيلة آرسنال المنتطرة امام وست هام يونايتد

يأتي في حراسة المرمى دافيد رايا.

حيث يأتي في خط الدفاع، زينتشينكو – جابرييل ماجاليس – ويليام ساليبا – بن وايت.

حيث يأتي في خط الوسط، ديكلان رايس – جورجينيو – اوديجارد.

كما يأتي في خط الهجوم، بوكايو ساكا – كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي.

موعد مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في البريميرليج

يخوض فريق آرسنال لقاء نظيره وست هام يونايتد على ملعب لندن الأولمبي، لحساب لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك اليوم الأحد 11 فبراير الجاري.

تنطلق مباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حيث من المقرر ان تذاع مباراة ارسنال امام نظيره وست هام يونايتد في منافسات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحديدا عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير خالد الحدي.