موعد مباراة إنتر ميامي ضد الهلال السعودي القنوات الناقلة والقنوات الناقلة المنتطر

28 يناير 2024 - 11:50 م

يلتقي فريق الهلال السعودي لكرة القدم بضيفه إنتر ميامي الأمريكي علي ستاد المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، ضمن مباريات موسم الرياض.

ومن المؤكد أن المواجهة ستجذب أنظار عشاق الكرة في العالم، خاصة أن إنتر ميامي يضم بين صفوفه أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الكرة في العالم علي مر تاريخها وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تحول إلى أسطورة حقيقية.

ومن المنتظر أن يبحث الفريق السعودي صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي، ويعتمد مديره الفني البرتغالي جورجي جيسوس، علي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن القنوات الناقلة الأساسي، مثل: حارس المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: حسام طالبي، خليفة الدوسري، سعود عبد الحميد، يانغ سوو.

خط الوسط: المالكي، ميشيل أوليفيرا، سافيتش، القحطاني.

خط الهجوم: الكسندر سافيتش، عبد الله الحمدان.

وفي المقابل فإن ميامي من المنتطر أن يؤدي اللقاء بتشكيل يضم: حارس المرمى: كاليندز.

خط الدفاع: يدلين، أفليليس، ميلير، ألبا.

خط الوسط: بوسكيتش، غوميز، أرويو.

خط الهجوم: تايلور، سواريز، ميسي.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد الهلال اليوم

تنطلق مباراة انتر ميامي والهلال، على ملعب “المملكة أرينا”، مساء اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين نادي الهلال السعودي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ضد الهلال

من المقرر أن تُذاع مباراة انتر ميامي والهلال ضمن فعاليات موسم الرياض على مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، وأعلنت إدارة مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية إن مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي ستبث عبر قناة “SSC 1”، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال ضبط الترددات التالية..