موعد مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي القنوات الناقلة

4 فبراير 2024 - 4:30 ص

موعد مباراة إنتر ضد يوفنتوس.. يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا قمة الكرة الإيطالية التي تجمع بين إنتر ميلان ويوفنتوس المقرر لها مساء اليوم، الأحد 4 فبراير 2024، في قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسة بطولة الدوري الايطالي ”الكالتشيو” وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

يسعى فريق إنتر ميلان للفوز على اليوفي في إطار الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، ويتطلع الفريق إلى اقتناص نقاط المباراة الثلاث لتوسعة الفارق مع وصيفه يوفنتوس في سباق اللقب الذي يشهد منافسة شديدة بينهما، حيث يحتل الانتر صدارة الجدول برصيد 54 نقطة، فيما يحل يوفنتوس ثانيًا برصيد 53 نقطة.

أما يوفنتوس فيرغب في الفوز على إنتر ميلان وحصد الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإيطالي، وانتظار سقوط الإنتر خلال الجولات القادمة.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد اليوفنتوس في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة إنتر ميلان امام نظيره يوفنتوس في قمة منافسات الجولة الـ 23 في بطولة الدوري الايطالي اليوم الاحد الموافق 4 من شهر فبراير الجاري.

تنطلق أحداث مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

تمتلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإيطالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع مباراة إنتر ميلان ضد يوفنتوس في قمة لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.