موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي اليوم الجمعة القنوات الناقلة

25 يناير 2024 - 10:49 م

يواجه فريق الأهلي نظيره حتا الإماراتي اليوم الجمعة، في المواجهة الودية الثانية، ضمن معسكر الفريق بالإمارات، حيث اختتم الفريق، تدريباته عصر أمس الخميس على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة فريق الأخدود السعودي وديًّا.

كما اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، باللاعبين لعدة دقائق قبل انطلاق المران الجماعي للتأكيد على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة للمران، كما أدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا لمدة 40 دقيقة مع بداية فقرات المران تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في مران قوي ومتنوع للحراس، كما اختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة نلرية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين، وشهدت التركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية.

موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي

موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي اليوم الجمعة

وتنطلق مباراة الأهلي ضد حتا الإماراتي في (الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة)، كما ستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحتا الإماراتي الودية، قناتي أبوظبي الرياضية 1 إتش دي، بالإضافة إلى قناة الأهلي، الحاصلين على حقوق بث مباريات الأحمر خلال البطولة الودية.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة في إمارة عجمان بالإمارات حتى يوم 28 من الشهر الجاري، برعاية شركة «لارز للتطوير العمراني» إحدى شركات مجموعة الجاويش للاستثمار.