موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 11:05 ص

يبحث عشاق المارد الأحمر والكرة الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «5 يوليو» في الجزائر.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمنظرة في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة نلرية ومثيرة، بدور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق شباب بلوزداد الجزائري، بحثاً من المارد الأحمر عن الفوز والصدارة لهذه المجموعة الصعبة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة، والتي تضم «شباب بلوزداد الجزائري – يانج أفريكانز التنزاني – ميدياما الغاني»، وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز في الجولة الأولى على حساب الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الثانية أمام الفريق التنزاني بهدف لكل فريق، ثم التعادل السلبي أمام الجزائري بالجولة الثالثة.

الأهلي

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تحقيق الفوز خارج الديار أمام شباب بلوزداد من أجل الانفراد بالصدارة، وذلك من أجل الحفاظ على اللقب الإفريقي.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل صدام شباب بلوزداد

وجاء ترتيب مجموعة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا قبل مباراة شباب بلوزداد، على النحو التالي:

1- الأهلي 5 نقاط (3 مباريات).

2- يانج أفريكانز التنزاني 5 نقاط (4 مباريات).

3- شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط (3 مباريات).

4- ميدياما الغاني 4 نقاط (4 مباريات).

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الجمعة المقبل الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

النادي الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «5 يوليو» في الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إبرام ثلاث صفقات من العيار الثقيل خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك عقب التعاقد مع المهاجم الدنماركي صاحب الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم المارد الأحمر.

وسام أبو علي

كما نجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الدولي عمر كمال عبد الواحد، قادماً من صفوف فريق مودرن فيوتشر، لتدعيم خط دفاع المارد الأحمر.

كما أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء.