موعد مباراة الإمارات ضد إيران في كأس آسيا القنوات الناقلة والقنوات الناقلة المنتطر

23 يناير 2024 - 2:34 ص

موعد مباراة الإمارات ضد إيران.. يصطدم منتخبا الإمارات وإيران في الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأسيوية.

والمنتخب الإيراني ضمن الصعود إلى ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة بعد أن جمع ست نقاط من الجولتين الماضيتين بالفوز على فلسطين بأربعة أهداف مقابل هدف ثم هونج كونج بهدف دون رد، حيث يعتبر المنتخب الإماراتي الأقرب لانتزاع بطاقة التأهل بعد فوزه على هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتعادل مع فلسطين بهدف.

ومن المنتظر أن يدفع البرتغالي باولو بينيتو المدير الفني لمنتخب الإمارات بخالد عيسى في حراسة المرمى، وخط الدفاع خالد الطنخاني – زايد سلطان – بدر ناصر – عبد الله إدريس.

وفي الوسط عبد الله رمضان – يحيى نادر – فابيو دي ليما – طحنون الزعابي – كايو كانيدو، وفي الهجوم سلطان عادل.

وفي المقابل فإن أمير قلعة نويي، المدير الفني للمنتخب الإيراني، يتسلح بالدفعة المعنوية التي حصل عليها الفريق الفارسي بعد ضمان الصعود، ومن المنتظر أن يدفع ببيرانفاند في حراسة المرمى،

رضائيان، كنعاني زادكان، حسيني، حجصافي في الدفاع، وقدوس، عزت الله، جهانبخش، طارمي، غايدي في متوسط الميدان، وفي الهجوم أنصاري فرد.

موعد مباراة الإمارات ضد إيران في كأس آسيا2023

تقام مباراة الإمارات ضد إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات اليوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024.

وتنطلق مباراة الإمارات ضد إيران في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيران ضد الإمارات في كأس أسيا2023

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

– الناقل الرسمي في المملكة العربية السعودية هي: قنوات SSC.

– الناقل الرسمي في الإمارات العربية السعودية هي: قنوات أبوظبي ودبي الرياضية