موعد مباراة الإمارات ضد هونج كونج في كأس آسيا القنوات الناقلة والمعلق

14 يناير 2024 - 12:54 ص

موعد مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023.. يستضيف ستاد خليفة الدولي بقطر أولي مواجهات المنتخب الإماراتي بالنسخة الجديدة لبطولة كأس الأمم الأسيوية، عندما يلتقي نظيره هونج كونج، ويراهن الإماراتيون علي المساندة الجماهيرية والتعامل مع منتخبهم من قبل الجماهير كما لوكان منتخب بلادهم.

ولن تكون المباراة سهلة علي الإطلاق علي لاعبي المنتخب الإماراتي، بقيادة مديرهم الفني البرتغالي باولو بينيتو، أحد الأسماء اللامعة في الكرة البرتغالية، خاصة أن المنافس ينتمي لمدرسة جنوب شرق أسيا والتي تعتمد على السرعة والقوة والتسديد من وضع الحركة واللياقة البدنية العالية.

ورغم ذلك المنتخب الإماراتي لم يسبق له التتويج باللقب، وأفضل إنجازاته مازالت الوصافة، فإن كفة لاعبيه تبدو الأرجح في موقعة هونج كونج، خاصة أن بينيتو يتسلح بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات، مثل: كايو كانيدو وفابيو ليما وسلطان عادل ويحيي الغساني.

وكان ياسر سالم، مدير المنتخب الإماراتي، أكد أن صعوبة مباراة هونج كونج تكمن في أنها تعتبر نقطة فاصلة في المسيرة الإماراتية بالحدث القاري المرموق، لكون نتيجتها ستلقي بظلالها علي مشوار منتخب بلاده في النسخة الحالية من البطولة، وبالتالي فإن الفوز سيمنح لاعبيه دفعة معنوية كبيرة ستؤثر بالإيجاب علي أداء لاعبي الإمارات في المراحل التالية.

موعد مباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

تنطلق مباراة منتخبي الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023 اليوم الأحد 14 يناير 2024، على ستاد خليفة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت دبي، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وهونج كونج في كأس آسيا 2023

تذاع مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

كما تبث مواجهة الإمارات وهونج كونج على قناة beIN ASIAN Cup 2 بتعليق أحمد البلوشي.