موعد مباراة البحرين ضد اليابان في كأس أمم أسيا القنوات الناقلة والمعلق

31 يناير 2024 - 1:45 ص

بطموحات كبيرة وآمال عريضة، يخوض منتخب البحرين مباراة صعبة أمام نظيره منتخب اليابان، على ملعب الثمامة، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من المنافسة المُقامة في الأراضي القطرية.

يدخل منتخب البحرين مباراة اليوم، سعياً لتحقيق مفاجأة كبيرة أمام منافسه اليابان أو الملقب بـ”الساموراي”يمتلك الطموحات والقدرات العالية، بالوصول إلي أبعد نقطة بالبطولة القارية، بالرغم من الأداء المتواضع الذي ظهرا عليه في مواجهات الدوري الأول.

وتأهل منتخب البحرين إلى ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، بعدما تصدر قمة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة.

واستهل منتخب البحرين مشواره في بطولة كأس آسيا بالخسارة من كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لهدف، ثم حقق الفوز على ماليزيا والأردن بهدف دون مقابل.

القنوات الناقلة المنتطر لمنتخب البحرين:

من المنتطر أن يعتمد المدرب خوان أنطونيو بيتزي على القنوات الناقلة التالي في مباراة البحرين واليابان اليوم..

إبراهيم لطف الله

هزاع علي – وليد الحيام – سيد باقر – محمد عادل

موسيس أتيدي – محمد الحردان

محمد مرهون – كميل الأسود – علي مدن

عبد الله الحشاش

موعد مباراة البحرين ضد اليابان في كأس آسيا 2024

يلاقي منتخب البحرين نظيره اليابان على ملعب ملعب الثمامة، لحساب لقاءات ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير 2024.

تنطلق أحداث مباراة منتخب البحرين ضد اليابان في ثمن نهائي بطولة كأس آسيا، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين ضد اليابان في كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، وعلى قناة الرابعة الرياضية في العراق، وعبر قناة بي إن سبورت، وستكون القنوات الناقلة لمباراة البحرين واليابان على الشبكة القطرية هي باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”.