موعد مباراة الجزائر وبوركينافاسو في كأس أفريقيا 2023

19 يناير 2024 - 7:46 م

في مباراة نلرية من المنتظر أن تجمع منتخبي الجزائر، مع نظيره بوركينافاسو، خلال مباراتها الثانية في دور المجموعات كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023.

ويأمل زملاء رياض محرز تدارك المنافسة بعد البداية السيئة، عقب التعادل أمام أنجولا بنتيجة 1-1.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت 20 يناير، في ملعب السلام، عند الرابعة عصرًا.

حيث يدخل منتخب بوركينا فاسو المباراة بارتياح بعد فوزه في المباراة الأولى على موريتانيا بهدف نظيف سجلة برتراند تراوري، من ضربة جزاء في الوقت البدل الضائع، وهي تبحث عن النقاط الثلاث أمام الجزائر التي ستؤهلها إلى مرحلة خروج المغلوب.

وقال: جمال بلماضي المدير الفنى للجزائر أن المهمة المقبلة صعبة وهناك تهديد تشكله بوركينافاسو لمنتخب بلده.

وتابع: قلنا في بداية البطولة أنه من المهم للغاية بالنسبة لنا الحصول على ثلاث نقاط لكننا لم نتمكن من ذلك. هذه هي مباراتنا الثانية وهدفنا هو الفوز وسنبذل كل الجهود من أجل الفوز بالمباراة.

أضاف: صحيح أن الجو سيكون حارًا للغاية لكننا سنبذل قصارى جهدنا، وإذا كان اللاعبون متعبين، فسنجري تغييرات لأن لدينا لاعبين جيدين ولديهم تصميم على هذه المباراة الثانية«.

فيما قال: «هوبرت فيلود مدرب بوركينا فاسو سنخوض مباراة مهمة للغاية، ونعلم بالفعل أن هذا سيكون أكثر صرامة، الجزائر منتخب جيد للغاية، لذا قمنا باستعدادات بالطريقة الصحيحة».

وتابع: «لا يمكننا القول إن هذه هي المباراة هي نهائي المجموعة لأننا رأينا نتائج المباريات الأخرى، لدينا منتخبات صعبة أخرى ولكن هذه مباراة مهمة جدًا للمنتخبين ونحن جاهزون».

واختتم: «الجزائر منافس أقوى، وسنتأكد من أننا نفعل كل شيء ونتأكد من تحقيق الانتصار في اللقاء».