موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا 2023 القنوات الناقلة والمعلق

19 يناير 2024 - 10:35 م

يبحث جمهور القارة السمراء عن موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسوفي واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي ستقام على ملعب السلام بكوت ديفوار.

المنتخب الجزائري بقيادة مدربه الوطني جمال بلماضي سيكون على موعد مع مواجهة مرتقبة ومنتظرة أمام بوركينا فاسو المنافس الأقوى والأشرس في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا 2023.

منتخب الجزائر

الجزائر تخشى مفاجآت بوركينا فاسو

انطلاقة لم تكن جيدة لمحاربي الصحراء، والذين وجدوا أنفسهم في موقف محرج للغاية، بعد تعادلهم بهدف لمثله أمام أنجولا في الجولة الافتتاحية، لتكون مواجهة الجولة الثانية غاية في الأهمية والترقب.

وخطف منتخب بوركينا فاسو انتصارا قاتلا من أنياب منتخب موريتانيا في الجولة الأولى، بعد أن احتسب الحكم جلال جيد ركلة جزاء في الدقيقة 90 ترجمها بيرتراند تراوري إلى هدف ثمين.

منتخب الجزائر

تشكيل الجزائر المنتطر أمام بوركينا فاسو

ووفقا للعديد من التقارير فإن جمال بلماضي سيدفع بتشكيلة نلرية بها بعض التغييرات عن اللقاء الأول، والتي ستأتي على النحو التالي:

جمال بلماضي

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا.

خط الدفاع: يوسف عطال، آيت نوري، رامى بن سبعيني، عيسى ماندي.

خط الوسط: نبيل بن طالب، إسماعيل بن ناصر، فارس شايبي.

خط الهجوم: رياض محرز، يوسف بلايلي، إسلام سليماني.

تشكيل بوركينا فاسو المنتطر أمام الجزائر

حراسة المرمى: هيرفي كوفي.

خط الدفاع: عيسى كابوريه، ايسوفو دايو، إيدموند تابسوبا، ستيفي يوجو.

وسط الملعب: بلاتي توريه، آداما جويرا.

وسط الملعب الهجومي: ستيفان عزيز كي، مامادي بانجاري، سيدريك بادولو.

الهجوم: محمد كوناتي.

موعد مباراة الجزائر وبوركينا فاسو في أمم أفريقيا

وسيكون الجميع في ترقب شديد لمواجهة الجزائر وبوركينا فاسو والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء السبت الموافق 20 يناير 2024 بتوقيت القاهرة.

كما تتابعون مباراة محاربي الصحراء ضد بوركينا فاسو، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وبوركينا فاسو

وتشاهدون مباراة الجزائر وبوركينا فاسو بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس بتعليق حفيظ دراجي.