موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا القنوات الناقلة

2 فبراير 2024 - 3:48 م

يبحث عشاق الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «شارليس كونان باني».

منتخب الرأس الأخضر

وتقدم «الأسبوع»، في المقال التالي موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمنظرة في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث يبحث المنتخبان عن بطاقة المربع الذهبي للكان هذا العام.

ونجح منتخب جنوب إفريقيا في تقديم عروضاً مبهره في كأس أمم إفريقيا حتى الآن، وأقصى منتخب المغرب «رابع كأس العالم» من دور الـ16، عقب الفوز عليه بثنائية نظيفة.

المغرب وجنوب إفريقيا

حيث يرغب منتخب الرأس الأخضر من مواصلة المغامرة الرائعة، وتخطي عقبة جنوب إفريقيا، وحجز مقعداً له وسط الأربعة الكبار في القارة السمراء.

حيث نجح رجال الرأس الأخضر، من التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، عقب الفوز على موريتانيا بهدف نظيف.

موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مساء غد السبت الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على أرضية ستاد «شارليس كونان باني».

كاب فيردي وجنوب إفريقيا

وتقام مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس أمم إفريقيا 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا، في ربع نهائي «الكان»، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.