موعد مباراة الزمالك ضد أم اصلان في بطولة الوحدة الودية اليوم القنوات الناقلة

24 يناير 2024 - 8:48 ص

يخوض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال اليوم، الأربعاء مواجهة ودية أمام أم صلال القطري لتحديد المركز الثالث فى بطولة نادى الوحدة الودية المقامة بدبى بالإمارات.

وخسر الزمالك أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت الماضى، وجاءت جميع الأهداف فى الشوط الثاني، وسجل الوحدة ثلاثية عن طريق طريق منصور المنهالي وباكاييف وأحمد نور الدين ثم قلص محمد أشرف روقا الفارق بتسجيل هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة، يتأهل الوحدة الإماراتي إلى نهائي البطولة الودية لمواجهة الاتفاق السعودي والذي يقود فنيا ستيفن جيرارد، الذي وصل لنهائي البطولة الودية بعد فوزه على أم صلال القطري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

يأتي هذا في الوقت الذي تأكد مشاركة الزمالك في بطولة التحدي المقامة في دبي عقب الانتهاء من مواجهات البطولة الحالية حيث يتوجه الفريق إلى دبى لخوض البطولة الثانية الودية التي يشارك فيها، والتى يستهلها بمواجهة نادى الرجاء المغربى يوم 26 يناير.

موعد مباراة الزمالك وأم صلال القطري في الوحدة الودية

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد أم أصلان القطري اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، والتي تأتي ضمن استعدادات الأبيض لأاستئناف بطولة الدوري الممتاز عقب انتهاء مشاركة المنتخب الوطنني المصري في بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا، في كوت ديفوار.

وتقام مواجهة الزمالك أمام نظيره أم صلال القطري فى الثالثة وعشرة دقائق عصر اليوم الأربعاء بملعب آل نهيان فى مباراة تحديد المركز الثالث.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأم صلال القطري في بطولة الوحدة الودية

وتبث قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الزمالك مع أم صلال القطري في مباراة المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية اليوم الأربعاء

اقرأ أيضاًالزمالك ينهي اتفاقه مع ناصر ماهر لضمِّه من مودرن فيوتشر «خاص»

صفقات الزمالك الجديدة.. مهاب ياسر لاعب الداخلية يوقع للقلعة البيضاء

الزمالك يخوض مرانه الجماعي على ملعب الشهامة قبل مواجهة أم صلال

صفقات الزمالك الجديدة.. 9 لاعبين على ردار القلعة البيضاء

هل كرر محمد صلاح سيناريو الشاذلي في أمم إفريقيا؟