موعد مباراة السعودية ضد تايلاند في كأس أسيا2023 القنوات الناقلة والمعلق

25 يناير 2024 - 2:13 ص

يبحث المنتخب السعودي لكرة القدم عن العبور إلى ثمن نهائي كأس أمم أسيا، المقامة حاليا بقطر، محتلا صدارة مجموعته، عندما يلتقي نظيره التايلاندي، في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات من البطولة القارية المرموقة.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد ست نقاط جمعها من الفوز على عمان وقيرغيزستان، حيث لتايلاند أربع نقاط من الفوز على قيرغيزستان والتعادل مع سلطنة عمان، وبالتالي فإن الفوز يمنح الفريق السيامي العبور لثمن النهائي علي قمة المجموعة برصيد سبع نقاط.

ولذلك استقر الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للأخضر السعودي، علي الدفع بقوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن القنوات الناقلة الأساسي الذي سيؤدي به مباراة تايلاند، من أجل تحقيق الفوز والعلامة الكاملة والاقتراب من استعادة التاج الأسيوي الغائب عن المملكة منذ انتزاعه آخر مرة عام 1996.

وبالتالي من المنتظر أن يبدأ مانشيني المواجهة المنظرة بتشكيل مكون من: أحمد الكسار في حراسة المرمى، وحسان تمبكتي وعلي لاجامي وعلي البليهي في خط الدفاع، وسعود عبد الحميد ومحمد البريك ومحمد كنو وعبد الإله المالكي في متوسط الميدان، وفراس البريكان وسالم الدوسري وسامي النجعي ثلاثي الهجوم.

وفي المقابل فإن إيشي مملعبا، المدير الفني لتايلاند، لم يخف رغبته في تحقيق الفوز، مؤكدا أن المباراة صعبة بسبب الطموحات المتوازية للمنتخبين.

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند في كاس أسيا 2023

تقام مباراة منتخب السعودية ضد تايلاند، اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري، في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند في كأس أسيا2023

تبث القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد تايلاند، المقرر إقامتها اليوم الخميس في منافسات دور المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث تذاع على فضائية beIN Asian cup 1 أيضا.

معلق مباراة السعودية ضد تايلاند في كأس آسيا 2023

سيتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة السعودية ضد تايلاند اليوم الخميس في بطولة كأس آسيا 2023، على قناة beIN Asian cup 1.