موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة

30 يناير 2024 - 12:00 ص

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة تتصدر تلك العبارة محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة الآسيوية، وبالأخص من متتبعي الخُضر والشمشون.

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها وترصد من خلال هذا المقال تفاصيل المباراة المنظرة التي تجمع بين منتخب السعودية وكوريا الجنوبية ضمن الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة كاس اسيا 2023 المقامة في دولة قطر.

وانطلقت منافسات بطولة كاس اسيا 2023 يوم 12 يناير الحالي، بمباراة قطر ضد لبنان، والتي حسمها أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، على أن تُختتم المنافسة في العاشر من شهر فبراير المقبل.

وشارك في البطولة 24 منتخبًا وتم تقسيمها على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، وتأهل المتصدر والوصيف بالإضافة لأفضل 4 من أصحاب المركز الثالث.

وتأهل منتخب السعودية للدور الـ16 بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة بعد فوزه على عمان وقرغيزستان على الترتيب وتعادله مع تايلاند، ليحصد 7 نقاط.

حيث عبر منتخب كوريا الجنوبية لثمن النهائي بعدما حل وصيفًا للمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بعدما فاز على البحرين، وتعادل أمام منتخب الأردن وماليزيا على الترتيب.

يذاع لقاء منتخب السعودية وكوريا الجنوبية عبر شبكة بي ان سبورتس القطرية، وشبكة قنوات ssc السعودية الرياضية، وشبكة قنوات الكاس القطرية، بالإضافة إلى شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، والربيع العراقية.

تشكيل منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية في كاس اسيا 2023

مباراة السعودية القادمة تنطلق غد الثلاثاء، الموافق 30 يناير على ملعب المدينة التعليمية في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من منافسة كأس آسيا 2024 .

القنوات الناقلة لمباراه السعودية وكوريا الجنوبية

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة منتخب السعودية وكوريا للمُذيع التونسي الشهير عصام الشوالي .

موعد مباراه السعودية وكوريا

حيث أسندت شبكة قنوات إس إس سي السعودية الرياضية مهمة التعليق على مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية للمُعلق المُميز فهد العتيبي.

سيُدير مباراه السعودية ومنتخب كوريا الجنوبية الحكم الجنوب الأوزبكي الجيز تاتاشيف، والذي تم إسناد المهمة له من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

معلق مباراة منتخب السعودية وكوريا

ويعاونه مواطنيه أندري تسابنكو وتيمور جاينولين والكويتي عبدالله جمالي حكمًا رابعًا، حيث يأتي على تقنية الفيديو «VAR» الحكم الكويتي أحمد العلي ويساعده الإماراتي عادل النقبي.

استقر منتخب السعودية على دخول لقاء غد الثلاثاء لمواجهة كوريا الجنوبية بالقنوات الناقلة الآتي:

تشكيل منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية

حراسة المرمى أحمد الكسار
خط الدفاع حسان التمبكتي- علي لاجامي- علي البليهي
خط الوسط سعود عبد الحميد- فيصل الغامدي- عبد الرحمن غريب- محمد كنو- محمد البريك
خط الهجوم فراس البريكان- سالم الدوسري