موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة

25 يناير 2024 - 6:40 م

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية.. وبحث متواصل عن المتعة والسحر الكروي، ونهائي مبكر ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

وانتهت مباراة السعودية ضد تايلاند بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب “المدينة التعليمية” في قطر، في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

السعودية تضمن صدارة مجموعتها بكأس آسيا

وضمن المنتخب السعودي -المتأهل سلفا إلى دور الـ 16 لكأس آسيا – صدارة المجموعة السادسة بهذا التعادل، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب تايلاند الوصيف، ليبلغا معا الدور ثمن النهائي.

منتخب السعودية

وكان المنتخب السعودي قد حقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية لدور المجموعات على كل من سلطنة عمان بهدف نظيف، وقيرغيزستان بنتيجة 2-0، قبل التعادل اليوم مع تايلاند.

منافس السعودية في كأس آسيا 2023

وفي دور الـ 16، سيلتقي منتخب السعودية في مواجهة نلرية مع منتخب كوريا الجنوبية وصيف المجموعة الخامسة، فيما سيلعب منتخب تايلاند مع أوزبكستان وصيف المجموعة الثانية.

سلطنة عمان تودع امم آسيا

وفي المباراة الأخرى للمجموعة السادسة التي أقيمت في نفس التوقيت اليوم، تعادل منتخب سلطنة عمان مع قيرغيزستان بنتيجة 1-1، ليودع المنتخب العماني كأس آسيا.

سلطنة عمان

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره الكوري الجنوبي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا 2023، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 30 يناير 2024.

ويضرب المنتخب السعودي موعدا مثيرا مع كوريا الجنوبية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وتذاع مباراة الأخضر السعودي ضد الشمشون الكوري في دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا عبر قنوات بي إن سبورتس.