موعد مباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2023

18 يناير 2024 - 11:44 ص

ضمن منتخب قطر التأهل لدور الـ16 عقب فوزة على طاجيكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب «البيت»، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا 2023، التي تستمر حتى 10 فبراير المقبل، ليصبح العنابى أول المتأهلين.

سجل هدف اللقاء الوحيد للمنتخب القطرى أكرم عفيف في الدقيقة 15 بعد تمريرة سحرية من زميله يوسف عبدالرازق، ساهمت في انفراد عفيف بمرمى طاجيسكتان فسدد الأخير الكرة التي سكنت شباك المنافس. وتعرض لاعب منتخب طاجيكستان، أمادوني كامولوف، للطرد في الدقيقة 81 من زمن اللقاء.

وأسفرت باقي المباريات التي أقيمت أمس، عن تعادل سلبي بين منتخبي لبنان والصين، ليحتل المنتخب الصينى المركز الثاني بالمجموعة خلف منتخب قطر بنقطتين وجاء منتخبي طاجيكستان ولبنان في المركز الثالث والرابع في المجموعة بنقطة واحدة.

ووتتواصل منافسات كأس أسيا لكرة القدم، حيث تقام غدا الجمعة، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، حيث يلتقى عند الواحدة والنصف ظهرا على أرض ملعب ملعب المدينة التعليمية، منتخبي العراق مع اليابان ضمن منافسات المجموعة الرابعة، في مباراة نلرية للمنتخبين حيث يسعى كل منهما للفوز واقتناص النقاط الثلاث.

ويلتقى عند الرابعة والنصف عصرا منتخبي فيتنام وإندونيسيا على أرض ملعب ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع بين منتخبي هونج كونج مع إيران في السابعة والنصف مساء اليوم على أرض ملعب ملعب خليفة الدولي.