موعد مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض القنوات الناقلة

1 فبراير 2024 - 1:29 ص

يلتقي فريق النصر السعودي لكرة القدم بضيفه إنتر ميامي الأمريكي علي ستاد أرينا بالمملكة العربية السعودية، ضمن مباريات موسم الرياض، وذلك مساء اليوم الخميس، 1 فبراير 2024.

المؤكد أن المواجهة ستجذب انظار عشاق الكرة في العالم، خاصة أن المباراة ستجمع نجمان من أساطير الكرة العالمية وهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق السعودي والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي أحد أفضل اللاعبين الذين عرفتهم الكرة في العالم علي مر تاريخها خاصة أن الثنائي ميسي ورونالدو تحولا إلى أساطير حقيقية في عالم الساحرة المستديرة، وهو لقاء يعرف بـالرقصة الأخيرة،

ويدخل النصر المباراة بقيادة صاروخ ماديرا، بمعنويات مرتفعة بعد المستويات الجيدة التي يمر بها الفريق مؤخرًا والانتصارات المحلية، والتي كان آخرها الفوز على التعاون.

على الجانب الآخر، يبدأ إنتر ميامي، بقيادة ليونيل ميسي الاستعداد للموسم الجديد، الذي ينطلق في شهر فبراير القادم.

وكان إنتر ميامي قد تلقى خسارة في أولى مبارياته بكأس موسم الرياض 2024 أمام الهلال بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين، على نفس الملعب الذي ستقام عليه مباراة اليوم.

ويشارك النصر مع إنتر ميامي، في بطولة كأس موسم الرياض 2024، ومعهم الهلال في نظام البطولة المجمعة.

ومن المنتظر أن يبحث الفريق السعودي صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي، ويعتمد مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، علي مجموعة رائعة من اللاعبين الذين من المنتظر أن يدفع بهم ضمن القنوات الناقلة الأساسي، ولكن لا يمكن توقع القنوات الناقلةة، وذلك في ظل الغيابات الموجودة في الفريق بسبب بطولة كأس أمم أسيا 2023 وبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وخروج منتخب السعودية من البطولة الأسيوية.

موعد مباراة النصر السعودي ضد إنتر ميامي في موسم الرياض

يلتقي الاسطورتان كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي ضد ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، في مواجهة من نار حيث يتطلع عشاق الكرة في ربوع الكرة الأرضية موعد المباراة التي تنطلق اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير في بطولة كأس موسم الرياض.

حيث تنطلق مباراة النصر امام نظيره انتر ميامي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي القادمة في كأس موسم الرياض

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق البث لكافة مباريات كأس موسم الرياض 2023 الذي يقام في السعودية، كما سيتم نقل مباراة النصر وإنتر ميامي في الكأس عبر قناة “SSC 1” بشكل مجاني لكافة الأشخاص في الوطن العربي والعالم، حيث أنها ستكون علي قنوات SSC المفتوحة.