موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني القنوات الناقلة

13 يناير 2024 - 10:47 م

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لـ ستاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، الذي يستضيف أقوي كلاسيكو علي وجه الأرض، والذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، والأمر الرائع يتمثل في إقامة نهائي إحدى أعرق بطولات العالم علي أرض عربية.

وتأهل ريال مدريد إلي النهائي بفوزه المثير الماراثوني علي أتليتكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد أن كان الملكي متأخرا بهدف هيرموسو، قبل أن يحرز رودريجر وميندي هدفي التعادل والتقدم للريال، ليعيد أنطوان جريزمان اللقاء لنقطة الصفر بهدف التعادل لأتليتكو، ويخطف روديجير الهدف الثالث لأتليتكو عن طريق الخطأ في مرماه، ولكن استعاد داني كارفخال التقدم للملكي، ويختتم ستيفان سافيتش، مدافع أتليتكو، مهرجان الأهداف بإصابة مرمي فريقه بالخطأ.

وفي اللقاء أقل مثير وسريع، نجح فريق برشلونة في تحقيق الفوز علي ريال أوساسونا بثنائية دون رد للبولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال.

ومن المنتظر أن يدفع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال بقوته الضاربة ضمن القنوات الناقلة الأساسي الذي سيؤدي به المواجهة مع غريمه الكتالوني، مثل: كيبا في حراسة المرمى وداني كارفخال وناتشو ورودريجر وميندي في خط الدفاع، وفيدي فالفيردي ولوكا مودريتش وتشواميني ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، مع أسلحة تهديفية خطيرة ممثلة في جود بيلينجهام ورودريجو وفينيسيوس جونيور.

وفي المقابل فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا علي عدد ليس بالقليل من أفضل لاعبي العالم، مثل: الحارس ستوريس، وأليساندرو بالدي وجيليوس كوندي ورونالد أراوخو وجواو كانسيلو رباعي خط الدفاع، وسيرجي روبيرتو وإلكاي جوندوجان وفريكي دي يونج ثلاثي محور الارتكاز، وجواو فيليكس ورافيينا قاعدة مثلث هجومي رأسه روبرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

تتجه انظار عشاق ومتتبعي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم لـ مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ريال مدريد وبرشلونه في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وتنطلق مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم الاحد الموافق 14 من شهر يناير الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعةالـ 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة ال 11 مساء بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

حيث من المقرر ان تذاع مباراة برشلونة امام نظيره ريال مدريد في كلاسيكو ناري عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية الناقلة الحصري لجميع مباريات بطوله كاس السوبر الاسباني عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.