موعد مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني القنوات الناقلة

11 فبراير 2024 - 1:26 ص

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره غرناطة، علي ستاد مونتجويك الأوليمبي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات الدوري المحلي “الليجا الإسبانية”، ويبحث البارسا صاحب الأرض والجمهور، عن تحقيق الفوز استغلالا للفوارق بينه وبين ضيفه التي لاتنحاز لمصلحة غرناطة علي الإطلاق.

والثلاث نقاط تعتبر الهدف الأساسي للبارسا، بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز أحد الأسماء اللامعة التي عرفتها الكرة الإسبانية، في إطار الصراع المحتدم بين كتيبة البلوجرانا وفريقي ريال مدريد وجيرونا، مفاجأة الموسم الحالي والذي قدم أداء ترجم به المعني الحرفي لمصطلح الحصان الأسود، بعد أن ظهر منافس مرعب للكتالوني والملكي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يدفع تشافي هيرنانديز بقوته الضاربة وقوامه الأساسي من أجل تحقيق الفوز على غرناطة في مونتجويك، وبالتالي فإن المدرب الإسباني من المنتظر أن يدفع بالحارس إينياكي بينيا وأمامه في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – جيوليس كوندي – رونالد أراوخو – جواو كانسيلو.

في الوسط: سيرجي روبيرتو – إيلكاي جوندوجان – فرينكي دي يونج.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني 2023-2024

تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني 2023-2024 مساء اليوم الأحد 11 فبراير 2024، على ملعب مونتجويك، وتقام صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني 2023-2024

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء برشلونة وغرناطة المقرر لها مساء اليوم ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني.