موعد مباراة برشلونة وسالامنكا اليوم في كأس ملك إسبانيا القنوات الناقلة والمعلق

17 يناير 2024 - 10:19 م

موعد مباراة برشلونة وسالامنكا.. يبحث البلاوجرانا عن تأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد أيام من خسارته للقب السوبر، والتي زادت من الضغوطات على الفريق ولاعبيه.

وينتقل برشلونة إلى ملعب مونيسيبال رينا صوفيا، وهو معقل نادي أونيونيستا سالامنكا، لخوض مواجهة دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا.

مشوار برشلونة وسالامنكا في كأس ملك إسبانيا

وتفوق برشلونة في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، على المغمور بارباسترو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن كل من فيرمين لوبيز ورافينيها وروبرت ليفاندوفسكي، من إحراز ثلاثية البلاوجرانا في تلك المواجهة.

أما نادي سالامنكا والذي يلعب في الدوري الإسباني الدرجة الأولى “ار اف اي اف”، بدأ مشواره في كأس ملك إسبانيا من الدور الأول والتفوق على جيرنيكا بهدفين دون رد.

وفي الدور الثاني من كأس ملك إسبانيا، تغلب سالامنكا على سبوتينج خيخون بنتيجة هدفين دون رد، قبل أن يفجر المفاجأة الكبيرة بإقصاء فياريال بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مايسو يدير مباراة برشلونة في كأس ملك إسبانيا

ويدير الحكم فرانسيسكو خوسي هيرنانديز مايسو، الاختبار السهل لنادي برشلونة أماماونيونيستا سالامنكا، وسيكون في غرفة الفيديو بريتو إيغليسياس، في مهمة لن تكون صعبة على رجال تشافي، في محاولة للخروج من النتائج السلبية في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها خسارة لقب السوبر الإسباني على يد الغريم التقليدي ريال مدريد.

قائمة برشلونة لمباراة سالامنكا

ويسعى تشافي هيرنانديز لتفادي المفاجآت، لذلك هو يخوض مواجهة سالامنكا بعناصره الأساسية، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: إينياكي بينيا – أندريه أسترالاجا – دييجو كوشين.

الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستينسن – جوليس كوندي – باو كوبارسي – باو فيكتور – هيكتور فورت.

الوسط: بيدري جونزاليس – أريول روميو – فرينكي دي يونج – إلكاي جوندوجان – مارك كاسادو – فيرمين لوبيز – سيرجي روبيرتو.

الهجوم: فيران توريس – روبرت ليفاندوفسكي – جواو فيليكس – فيتور روكي – مارك جويو.

موعد مباراة برشلونة وسالامنكا اليوم

وتتابعون مباراة برشلونة ضد سالامنكا اليوم في كأس ملك إسبانيا، وتحديدا مع حلول الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسالامنكا

وتشاهدون مواجهة برشلونة وسالامنكا اليوم الخميس، عبر قناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق التونسي رؤوف خليف.