موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا القنوات الناقلة

19 يناير 2024 - 3:24 م

بحث عشاق الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة تونس ضد مالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار في الفترة من 11 يناير الجاري، وحتى 13 من شهر فبراير المقبل.

مباراة سابقة بين تونس ومالي

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة تونس ضد مالي، القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمثيرة في بطولة كأس أمم إفريقيا.

تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا

تحت شعار «أكون أو لا أكون» يخوض منتخب تونس مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب مالي، السبت، على ملعب أمادو جون كوليبالي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة لكأس أمم أفريقيا لكرة القدم في كوت ديفوار.

وسقط منتخب تونس سقوط مفاجئ للجميع في الجولة الأولى، على يد منتخب ناميبيا بهدف نظيف، حيث تمكن منتخب مالي من تحقيق فوزاً مثيراً على حساب جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة.

منتخب تونس

ويسعى منتخب تونس لتفادي الهزيمة أمام مالي، من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا هذا الموسم، حيث يسعى منتخب مالي للفوز حصد نقاط المباراة الثلاث وتأكيد عبوره إلى دور ثمن النهائي.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة تونس ضد مالي

وجاء ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة تونس ضد مالي على النحو التالي

1- مالي 3 نقاط.

2- ناميبيا 3 نقاط.

3- تونس 0 نقاط.

4- جنوب إفريقيا 0 نقاط.

موعد مباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد السبت الموافق 20 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة تونس ضد مالي، وذلك في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب تونس

وتنطلق مباراة تونس ضد مالي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي».

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد مالي.