موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا القنوات الناقلة والمعلقين

17 يناير 2024 - 11:21 م

رحلة البحث عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الديربي الأشهر بإسبانيا متواصلة، حيث يتجدد اللقاء بينهما بعد أيام قليلة من مواجهة السوبر المثيرة، والتي احتضنها ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.

يسعى نادي أتلتيكو مدريد للثأر من نظيره الريال عندما يلتقي مع الأخير على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، مساء الخميس، بعد أيام قليلة من الخسارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وتوديع المنافسة.

الخسارة ستكون حافزا قويا أمام أتلتيكو مدريد لتحقيق الانتصار والتأهل إلى دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في محاولة لإنقاذ الموسم الذي يبدو أنه سيكون صعبا للغاية، رغم التنافس على أكثر من بطولة حتى الآن، من بينها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

الإرهاق يرافق ريال مدريد في الديربي

سيجد نادي ريال مدريد صعوبة كبيرة في لقاء أتلتيكو، خاصة أنه واجه برشلونة قبل ساعات في السعودية بنهائي كأس السوبر الإسباني، وسجل انتصارا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف، وقبلها خاض لقاء صعبا أمام الروخي بلانكوس واضطر للجوء إلى أوقات إضافية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3.

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد

ويدخل ريال مدريد مباراة الديربي أمام أتلتيكو بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، دييجو بينيرو.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، فران جارسيا، روديجر، ميندي، توبياس.

خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر، ماريو مارتن.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، إبراهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو في كأس ملك إسبانيا

سيكون عشاق الكرة الممتعة مع سهرة كروية رائعة تجمع ريال مدريد بنظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، مساء الخميس الموافق الثامن عشر من يناير.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا عبر قناة SSC1 HD بتعليق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.