موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني القنوات الناقلة والمعلق

20 يناير 2024 - 9:24 م

موعد مباراة ريال مدريد وألميريابعد أيام قليلة من الخسارة وتوديع بطولة كأس ملك إسبانيا، سيكون التركيز الآن على بطولة الدوري الإسباني، وخطف 3 نقاط ثمينة في صراع اللقب.

ويستضيف ملعب سانتياجو بيرنابيو مواجهة الريال ضد ألميريا في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، بقيادة تحكيمية لفرانسيسكو خوسي هيرنانديز مايسو.

استعادة الصدارة شعار ريال مدريد أمام ألميريا

بإمكان نادي ريال مدريد استعادة صدارة الدوري الإسباني ولو بشكل مؤقت، حينما يلعب مع ألميريا مساء الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 21 من الليجا.

ريال مدريد وألميريا

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جيرونا المتصدر الحالي للمنافسة، بعد أن خاض 19 مواجهة فاز في 15 وتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد.

ألميريا يعاني ويعلم بصعوبة المهمة أمام ريال مدريد، لكن في النهاية هناك مباراة يجب المحاولة خلالها للخروج بنقطة على الأقل، حيث يحتل الفريق المركز الأخير بالليجا برصيد 6 نقاط.

قائمة الريال للقاء ألميريا

وتشهد قائمة ريال مدريد لمباراة ألميريا تواجد الأسماء الكبيرة، والتي تأتي على النحو التالي:

ريال مدريد وألميريا

حراسة المرمى: لونين – كيبا – بينيرو

الدفاع: كارفاخال – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – روديجر – ميندي

الوسط: جود بيلينجهام – لوكا مودريتش – توني كروس – كامافينجا – فيدي فالفيردي – تشواميني – داني سيبايوس – أردا جولر

الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – خوسيلو – إبراهيم دياز

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

يضرب نادي ريال مدريد موعدا خارج التوقعات أمام ألميريا مساء الأحد الموافق 21 يناير، وذلك في تمام الساعة 18:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:15 مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا

وتشاهدون مباراة ريال مدريد وألميريا في الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.