موعد مباراة سوريا ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة

12 يناير 2024 - 9:49 م

موعد مباراة سوريا ضد أوزبكستان وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس آسيا 2023، التي تقام حاليًا بدولة قطر.

وتستضيف قطر منافسات بطولة كأس آسيا، خلال الفترة بين 12 يناير وحتى 10 فبراير من العام الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات.

ويستهل منتخب سوريا مشواره في بطولة كأس آسيا 2023، بمواجهة أوزبكستان، غدًا السبت، الموافق 13 يناير الجاري، على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل منتخب سوريا ضد أوزبكستان بهدف الانتصار، من أجل أن يستهل مشواره في البطولة بالفوز، خاصة وأن الغد سيشهد كذلك مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة.

ويتواجد منتخب سوريا ضمن المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2023 رفقة كل من: أستراليا، أوزبكستان، والهند.

وسيلاقي منتخب أستراليا نظيره الهندي، غدًا، في الواحدة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويرغب منتخب سوريا في الفوز على نظيره الأوزبكي، لحصد أول 3 نقاط، وسط منافسة نلرية لحصد بطاقة التأهل للدور المقبل بالبطولة.

موعد مباراة سوريا ضد أوزبكستان في كأس آسيا 2023

تجمع المباراة بين سوريا ضد أوزبكستان- مساء غدًا السبت- في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس آسيا، على ملعب جاسم بن حمد.

تنطلق المباراة بين سوريا ضد أوزبكستان في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد أوزبكستان

تبث المباراة بين سوريا وأوزبكستان عبر قناة beIN ASIAN CUP 1، وكذلك قناة إس إس سي سبورتس.