موعد مباراة قطر القادمة في بطولة كأس آسيا بعد الفوز على لبنان

12 يناير 2024 - 8:55 م

يتطلع منتخب قطر لتأكيد تفوقه في بطولة كأس آسيا 2023، بعد أن تغلب في اللقاء الأول على منتخب لبنان مساء اليوم الجمعة في افتتاحية المنافسة.

وتستضيف قطر منافسات النسخة رقم 18 لكأس الأمم الآسيوية خلال الفترة من 12 يناير الجاري، وحتى 10 فبراير المقبل، بمشاركة 24 منتخبا.

منتخب قطر

قطر تقص شريط كأس آسيا بالفوز على لبنان

وافتتح منتخب قطر مشواره في كأس آسيا 2023، بالفوز على منتخب لبنان بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الافتتاحية للمنافسة القارية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على إستاد “لوسيل” في الدوحة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

سجل ثلاثية المنتخب القطري، أكرم عفيف “هدفين” في الدقيقتين 45 96، والمعز علي في الدقيقة 56.

مجموعة قطر في كأس آسيا 2023

وبهذا الانتصار، تصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى لكأس آسيا برصيد ثلاث نقاط، فيما تذيل منتخب لبنان الترتيب بدون نقاط، في انتظار نتيجة المواجهة الأخرى للمجموعة بين منتخبي الصين وطاجيكستان المقرر إقامتها غدا السبت.

منتخب قطر

ويعد منتخب قطر هو حامل لقب كأس الأمم الآسيوية، بعد تتويجه بالنسخة الماضية للمنافسة القارية التي أقيمت في الإمارات عام 2019، وذلك للمرة الأولى في تاريخه.

موعد مباراة قطر القادمة في كأس آسيا

ويلتقي منتخب قطر في ثاني مواجهاته بدور المجموعات أمام طاجيكستان يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 يناير.

وتقام مباراة قطر وطاجيكستان على ملعب البيت، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.