موعد مباراة قطر ضد الأردن فى نهائى كأس آسيا القنوات الناقلة

8 فبراير 2024 - 2:20 م

تترقب الجماهير العربية المباراة الأخيرة لبطولة كأس آسيا والتى تجمع منتخب قطر أمام نظيره الأردنى في المباراة المقرر إقامتها السبت على ملعب «لوسيل» لمشاهدة الصراع على لقب آسيا في نهائى عربى خالص .

وخطف منتخب قطر بطاقة التأهل الثانية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا بفوزه على إيران بنتيجة 3-2 الأربعاء ليضرب موعدا مع الأردن في لقاء مرتقب.

وكان منتخب الأردن أول المتأهلين للنهائي وذلك بعد فوزه في مباراة نصف النهائي الأول أمس الثلاثاء على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد

ومن المقرر أن تقام مواجهة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا السبت المقبل على أرضية ملعب «لوسيل».

وهذه هي المرة الثالثة التي تكون فيها المباراة النهائية لكأس آسيا عربية بحتة بعد نسختي عام 1996 بين السعودية والإمارات و2007 بين العراق والسعودية.

ومن المرتقب أن تبث عدة قنوات عربية وأجنبية مواجهة قطر والأردن ومن بينها شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، وقناة الكأس القطرية أيضا، وأبوظبي الرياضية، والرابعة العراقية، وقناة «SSC1 HD» السعودية.

منتخب قطر

موعد مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024

موعد نهائي كأس آسيا 2024 بين الأردن وقطر سيكون يوم السبت الموافق 10 فبراير على ملعب لوسيل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة المنظرة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الأردن وقطر والخامسة بتوقيت القاهرة .

منتخب قطر

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2024 عبر الشبكة البنفسجية هي «beIN ASIAN CUP 1»، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على «SSC1 HD»، كما يمكن متابعة المباراة عبر قناة AD Sports ASIA في الإمارات، كما ستكون متاحة لمشتركي بي إن سبورتس من خلال قناة AL Kass Extra 1.

منتخب قطر – صورة أرشيفية
منتخب الأردن