موعد مباراة قطر ضد فلسطين في كأس آسيا 2023 القنوات الناقلة

29 يناير 2024 - 12:53 ص

يستضيف ستاد البيت بقطر مواجهة عربية خالصة تجمع بين المنتخب القطري، صاحب الأرض والجمهور، ونظيره الفلسطيني، في ثمن نهائي كأس أمم أسيا.

وتأهل القطريون إلي هذه المرحلة من خلال صدارتهم لمجموعتهم بعد أن حقق العنابي العلامة الكاملة بالفوز على لبنان والصين وطاجيكستان، حيث عبر المنتخب الفلسطيني الملقب بالفدائي إلي دور الستة عشر بحصوله على المركز الثاني في مجموعته خلف إيران، وحصل الفلسطينيون علي أربع نقاط..

ومن المنتظر أن يعتمد الإسباني بارتولوميو ماركيز مارتينييز، المدير الفني لأصحاب الأرض، علي المجموعة التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن القنوات الناقلة الأساسي لمباراة فلسطين، مثل: مشعل برشم في حراسة المرمى، ومحمد وعد ولوكاس مينديش والمهدي علي مختار وبسام الراوي رباعي خط الدفاع، وعبد العزيز حاتم وأحمد فتحي ومصطفى مشعل ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، وفي الهجوم أكرم عفيف والمعز علي ويوسف عبد الرازق.

وفي المقابل فإن التونسي كرم دبوب علي الحارس رامي حمادة وأمامه كاميلو سالدانيا ومحمد صلاح وميشيل تيرمانيني ومصعب البطاط في خط الدفاع، ومحمد أبو وردة وعدي خروب وعميد محاجنة محاور الارتكاز الدفاعي، وزياد قنبر وتامر صيام قاعدة مثلث هجومي رأسه عدي الدباع.

موعد مباراة قطر ضد فلسطين في كأس آسيا 2023

تقام مواجهة قطر وفلسطين في كأس آسيا، اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2024 في ملعب خليفة الدولي، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والقدس السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين في كأس آسيا 2023

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت.

وستكون القناة الناقلة لمباراة فلسطين وقطر على الشبكة القطرية هي باقة البطولة “beIN ASIAN CUP”، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.