موعد مباراة قطر وإيران في كأس آسيا القنوات الناقلة والمعلقين والقنوات الناقلة

6 فبراير 2024 - 10:35 م

موعد مباراة قطر وإيران وليلة أخرى من المتعة في نصف نهائي كأس آسيا، على ملعب الثمامة، حيث يذهب الفائز إلى النهائي وملاقاة الأردن.

وفجرت الأردن كبرى المفاجآت وحققت المعجزة الكروية بتأهلها إلى المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا، عقب الفوز على نظيره كوريا الجنوبية بهدفين دون رد، في واحدة من أقوى مواجهات النشامى.

وينتظر منتخب الأردن والذي تأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور النهائي من كأس آسيا، بالفائز من لقاء قطر وإيران، في قمة تنتظر الجماهير أن تكون عربية خالصة.

قطر تبحث عن اللقب للمرة الثانية على التوالي

منتخب قطر يمتلك حلما كبيرا بالوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا، وتحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي في إنجاز تاريخي إن تحقق بكل تأكيد.

منتخب قطر

منتخب قطر بلغ دور نصف النهائي، بعد أن تفوق على نظيره الفلسطيني في دور الستة عشر بهدفين مقابل هدف، بتوقيع حسن الهيدوس وأكرم عفيف، كما أنه تغلب على أوزبكستان بصعوبة بركلات الجزاء الترجيحية.

إيران تعود من بعيد

منتخب إيران وبعد أن كان قريبا من توديع اللقب في مناسبتين، تمكن من العودة وهو الآن في الدور نصف النهائي من كأس آسيا، حيث تفوق بركلات الجزاء على سوريا في دور الستة عشر، وبعدها تفوق على اليابان بهدفين لهدف.

منتخب إيران

تشكيل قطر المنتطر لمباراة إيران

في حراسة المرمى: مشعل برشم.

في خط الدفاع: بيدرو ميجيل، خوخى بوعلام، محمد وعد، جاسم جابر.

في خط الوسط: حسن الهيدوس، أحمد فتحي، بسام الراوي.

في خط الهجوم: لوكاس مينديز، المعز علي، أكرم عفيف.

تشكيل إيران المنتطر لمباراة قطر

في حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند.

في خط الدفاع: كنعانى، شجاع خليل زاده، محمدى، رامين رضائيان.

في خط الوسط: أوميد إبراهيم، سامان قدوس، علي رضا جهانبخش، موهيبي

في خط الهجوم: سردار أزمون.

موعد مباراة قطر وإيران في كأس آسيا

ويلتقي منتخب قطر مع نظيره الإيراني في أصعب المواجهات للعنابي، مساء الأربعاء الموافق 7 فبراير 2024، على ملعب الثمامة وسط حضور جماهيري كبير.

ويضرب المنتخب القطري موعدا مثيرا مع إيران في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في كأس آسيا

وتشاهدون مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كآس آسيا عبر قناة بي إن سبورتس آسيا 1 بتعليق عصام الشوالي، وعبر قناة Alkass EXTRA One HD بتعليق خليل البلوشي، كما تلتقون بها عبر قناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.