موعد مباراة لبنان والصين في كأس آسيا القنوات الناقلة والقنوات الناقلة المنتطر

16 يناير 2024 - 9:20 م

تتحول الأنظار إلى ملعب الثمامة ومواجهة نلرية بين لبنان والصين، من أجل الحصول على نتيجة إيجابية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023.

ويستضيف ملعب الثمامة في قطر، مواجهة لبنان ضد الصين، بهدف تحقيق الفوز الأول، بعد نتيجة سلبية في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس آسيا.

مجموعة لبنان والصين في كأس آسيا

وتترقب جماهير الكرة الآسيوية ثاني اختبارات لبنان والصين في بطولة كأس الأمم المقامة حاليا على الأراضي القطرية، حيث يقع المنتخبان في المجموعة الأولى رفقة صاحب الأرض بالإضافة إلى طاجيكستان.

منتخب لبنان

منتخب لبنان استهل مشواره في بطولة كأس أمم آسيا 2023، بالخسارة من صاحب الأرض، ولسوء حظه وقوعه في طريق العنابي، وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف دون رد، حيث سجل كل الثلاثية كل من أكرم حسن عفيف “ثنائية”، والمعز علي “هدف”.

في الجانب المقابل، فإن منتخب الصين سقط في فخ التعادل السلبي أمام طاجيكستان في مفاجأة من العيار الثقيل، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

تشكيل منتخب لبنان المنتطر أمام الصين

حارس المرمى: مصطفى مطر.

خط الدفاع: حسين زين – قاسم الزين – نصار نصار – روبرت مالكي.

خط الوسط: محمد علي – سوني سعد – باسل جرادي – محمد حيدر – علي طنيش.

خط الهجوم: هلال الحلوة.

منتخب لبنان

تشكيل منتخب الصين المنتطر أمام لبنان

حراسة المرمى: يان جونلينج.

خط الدفاع: زو يوشن – تياس برونينغ – زهانغ لينبينغ.

خط الوسط: يانغ ليو – وانغ شانغيوان – ويجين داي – ليو بين بين – وانغ كيومينغ.

خط الهجوم: وو لي – لونغ تان.

موعد مباراة لبنان ضد الصين في كأس آسيا

وسيكون الملايين من عشاق المنتخب اللبناني على موعد مع ثاني الاختبارات في كأس آسيا أمام الصين، مساء الأربعاء الموافق 17 يناير 2024.

وتنطلق مباراة الصين ضد لبنان الأربعاء، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

منتخب لبنان

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والصين في كأس آسيا

ويمكنكم متابعة مباراة لبنان ضد الصين مساء الأربعاء في بطولة كأس آسيا، عبر قناة Alkass EXTRA One HD، كما تشاهدونها عبر قناة Alkass EXTRA TWO HD، وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1، وقناة beIN ASIAN CUP 1.