موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة

9 فبراير 2024 - 1:06 م

يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والريدز، عن موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة المنظرة على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل رفقاء محمد صلاح.

مباراة ليفربول ضد بورنموث

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة المنظرة.

ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، لخوض جولة جديدة في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف فريق بيرنلي لحساب الجولة 24 من زمن «البريميرليج».

ويدخل فريق ليفربول مباراة بيرنلي، وهو في جعبته 51 نقطة من 23 مباراة خاضهم «الريدز» في المنافسة هذا الموسم، وذلك بواقع 15 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراتين آخرهم كان أمام «الجانرز» في الجولة الماضية بثلاثية.

ليفربول

حيث يدخل فريق بيرنلي مباراة ليفربول، وهو عينه على الفوز والنقاط الثلاث، وذلك من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يقبع الفريق في المركز التاسع عشر «قبل الأخير» في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة فقط من 23 مباراة، بواقع 16 هزيمة و 4 تعادلات، وحقق الفوز خلال 3 مباريات فقط لا غير.

موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم «بريميرليج» مساء غد السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول ضد بيرنلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024.

ليفربول

وتنطلق مباراة ليفربول ضد بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «آنفيلد» معقل الريدز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بيرنلي، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.