موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم القنوات الناقلة والمعلق

24 يناير 2024 - 12:12 ص

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام.. يستضيف ستاد كرافين هوتاج مباراة نلرية وهامة تجمع بين ليفربول وفولهام، ضمن إياب مباريات نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023-2024.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز ليفربول، على ملعب آنفيلد بهدفين مقابل هدف، وسيعمل على مواصلة الانتصارات من أجل حسم التأهل، والوصول للمباراة النهائية، حيث سيعمل فولهام على استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق مفاجأة وخطف بطاقة العبور من الريدز.

ويفتقد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول جهود محمد صلاح، الجناح الأسطوري للمنتخب الوطني و ماكينة أهداف الشياطين الحمر الإنجليز، إثر إصابته بشد من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية التي ألمت به في مباراة الفراعنة أمام غانا في الجولة الثانية من عمر منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً بكوت ديفوار، والتي عاد علي إثرها إلى إنجلترا من أجل تأهيله.

ومن المنتظر أن تشهد القنوات الناقلةة الأساسية لليفربول في موقعة كرافين هوتاج وجود الحارس كيلهير، وأمامه أرنولد وكوانساه وفان دايك وجوميز رباعي خط الدفاع، وماك أليستر وجونز في متوسط الميدان، وفي الهجوم الثلاثي دياز ونونيز وجوتا.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة الأندية الإنجليزية

تقام مباراة فولهام وليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2023-2024، اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، على ملعب كرافين كوتاج.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودي

اقرأ أيضاًهل كرر محمد صلاح سيناريو الشاذلي في أمم إفريقيا؟

القنوات الناقلة لمباراة فولهام ضد ليفربول في كأس رابطة الأندية الإنجليزي

ومن المقرر أن تذاع المباراة الحاسمة والمصيرية، بين فريقي ليفربول وفولهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتحديدًا فضائية beIN Sports 1.

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام في كأس رابطة الدوري الإنجليزي

فيما أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق على مواجهة اليوم التي تجمع ليفربول بنظيره فولهام إلي، الكويتي أحمد البلوشي للتعليق ووصف المباراة،