موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة والقنوات الناقلة

20 يناير 2024 - 5:20 م

يبحث عشاق الكرة العالمية والإنجليزية، عن موعد مباراة ليفربول وبورنموث، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من زمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، وذلك على أرضية ستاد «فيتاليتي».

ليفربول

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة ليفربول وبورنموث، في الدوري الإنجليزي وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمنظرة.

ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

مواجهة مرتقبة تجمع بين فريقي ليفربول وبورنموث، وذلك في الحادية والعشرين من زمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، حيث يسعى «الريدز» لتحقيق الفوز ومواصلة الحفاظ على صدارة «البريميرليج».

ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة المنظرة، وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، بواقع 13 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، كانت أمام توتنهام هوتسبير.

ليفربول وبيرنلي

حيث يدخل فريق بورنموث صاحب الأرض والجمهور في مباراة ليفربول، المباراة وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 25 نقطة من 20 مباراة، بواقع 7 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

تشكيل ليفربول المنتطر ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

ومن المنتطر أن يخوض المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، مباراة بورنموث في الدوري الإنجليزي، بتشكيل مدجج بنجوم «الريدز» ولكن بدون النجم الأول للفريق محمد صلاح بسبب مشاركته مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حالياً في كوت ديفوار.

وجاء تشكيل ليفربول المنتطر ضد بورنموث على النحو التالي

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: تسيميكاس – فيرجل فان دايك – إبراهيما كوناتي – جوميز.

خط الوسط: ماك أليستر – جرافينبرخ – سوبوسولاي.

خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – جودي جاكبو.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وبورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من منافسة «البريميرليج».

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي.