موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة.. موقف صلاح النهائي من المشاركة

29 يناير 2024 - 2:30 م

تترقب ملايين الجماهير المصرية مباريات ليفربول المقبلة من أجل متابعة محمد صلاح بعد رحيلة عن صفوف المنتخب الوطنى أثناء مباريات البطولة الأفريقية .

وتنتظر الجماهير موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم 2024/2023.

ومن المنتطر أن يشارك اللاعب المصري في المباراة بشكل أساسي بعد شفائة من الإصابة التي لحقت به خلال معسكر المنتخب قبل أن يودع الفراعنة البطولة الإفريقية.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 48 نقطة، حيث يحتل تشيلسي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

ويأمل تشيلسي في الصعود بجدول الترتيب، حيث يطمح ليفربول المحافظة على صدارة البريميرليج في ظل المنافسة النلرية مع مانشستر سيتي، وأرسنال.

يلتقي ليفربول في مباراته القادمة نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة ليفربول وتشيلسي، يوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري، على ملعب أنفيلد وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

10:15 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

11:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال .

12:30 صباحًا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

حيث تذاع مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي عبر قناة بي إن سبورت 1، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، المعلق حفيظ دراجي.

ويستعد الريدز للمباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب في تحقيق الفوز لمواصلة نغمة الانتصارات لتعزيز رصيده من النقاط للمنافسة بقوة على اللقب.

حيث يبحث تشيلسي عن النقاط الكاملة في هذه الموقعة، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد والتركيز العالي أمام الخصم لنيل مراده.