موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

23 نوفمبر 2023 - 10:15 م

ينتظر عشاق ومحبو الدوري الإنجليزي علة موقع كورة لايف ekoora مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول التي ستقام ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة الإنجليزية لموسم 2023/2024.

تعد مواجهة مانشستر سيتي و ليفربول واحدة من أبرز مواجهات البريميرليج التي اشتهرت في السنوات الأخيرة بالإثارة والقوة والندية في ظل تواجد بيب جوارديولا ويورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريقين، خاصة أنهم أحد أفضل المدربين على الساحة في الوقت الحالي.

بينما تعرف الفترة الحالية منافسة شرسة بين الفريقين على البطولات، حيث يعمل السيتي من أجل الدفاع عن لقبه الأخير في البريميرليج، فيما يسعي الريدز لإعادة اللقب لخزائنه مرة أخرى.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ستنطلق أحداث المباراة بين مانشستر سيتي وليفربول، والتي يترقبها جماهير الكرة الإنجليزية، في ربوع الكرة الأرضية بشكل عام يوم السبت 25 نوفمبر 2023،

و ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، حيث تأتي المواجهة ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر الدوري الإنجليزي لموسم 2023/2024 على ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي على شبكة قنوات بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.