موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة

5 فبراير 2024 - 8:27 ص

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم عن موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في إطار منافسات الجولة الـ 23 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، نظيره نادي برينتفورد في اللقاء الذي يسعى فيه أبنا بيب جوارديولا في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على أسهمهم في تحقيق اللقب هذا العام.

ويأمل نادي مانشستر سيتي في حصد الثلاث نقاط، بعد فوز أرسنال أمس على نظيره ليفربول المتصدر ليحتل المركز الثاني ويتراجع نادي مانشستر إلى المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري.

وحصد نادي مانشستر سيتي 46 نقطة بعد خوض 21 مباراة فقط قبل مباراته أمام برينتفورد، ويتبقى له مباراة مؤجلة، وفي حالة فوزه في الجولة الـ23، يرتفع رصيده إلى النقطة 49 ويرتقي إلى المركز الثاني.

فيما يدخل نادي برينتفورد المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه في جدول الدوري بعد أن أحتل المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة من خوض 21 مباراة فقط في بطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

يواجه نادي مانشستر سيتي نظيره نادي برينتفورد مساء اليوم الأثنين 5 فبراير 2024، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب جتيش كوميونيتي عقر دار فريق برينتفورد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر من منتصف اليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبث مباريات الدوري الإنجليزي على مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية، والتي تمتلك حقوق البث في الشرق الأوسط بشكل حصري.

وتبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1”.