موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة

4 فبراير 2024 - 3:28 ص

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد على ملعب الأحلام أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، في مواجهة ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق فوزًا مثيرًا وصعبًا على وولفرهامبتون في الجولة الماضية برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

في المقابل يدخل فريق وست هام يونايتد المباراة ساعياً لاستعادة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعادل في آخر 3 جولات أمام بورنموث وشيفيلد يونايتد وبرايتون.

ويحتل وست هام يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 36 نقطة، حيث يأتي مانشستر يونايتد في المرتبة السابعة بـ35 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الأحلام أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك اليوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام يونايتد في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، عبر قناة bein sports premium.