موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا القنوات الناقلة

19 يناير 2024 - 4:27 م

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والعربية، عن موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في دولة كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

مصر وغانا

وتقدم «الأسبوع» في المقال التالي، موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر: كاب فيردي”، في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لهذه المواجهة النارية والمنظرة.

مباراة مصر ضد الرأس الأخضر “كاب فيردي” في كأس أمم إفريقيا

وسقط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في فخ التعادل بالجولتين الأولى والثانية، أمام كل من موزمبيق وغانا بنفس النتيجة (2-2)، وذلك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، لتصبح مباراة «الفراعنة» أمام منتخب الرأس الأخضر هي مباراة الحسم لرفقاء محمد صلاح، من أجل خطف بطاقة العبور والتأهل إلى دور الـ16.

ويقع فريقي مصر و الرأس الأخضر “كاب فيردي”، في المجموعة الثانية النارية، والتي تضم منتخبات «غانا – موزمبيق»، وفشل منتخبنا الوطني في تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، واكتفى بتحقيق نتيجة التعادل.

منتخب مصر

حيث نجح منتخب الرأس الأخضر الذي يقدم عروضاً مميزة، في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على حساب منتخب غانا بهدفين مقابل هدف، وحقق فوزًا كبيرًا في الجولة الثانية على موزمبيق بثلاثية نظيفة ليضمن التأهل للدور المقبل وصدارة المجموعة.

ترتيب المجموعة الثانية قبل مباراة مصر ضد الرأس الأخضر

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة قبل صدام مصر ضد الرأس الأخضر على النحو التالي

1- الرأس الأخضر 6 نقاط.

2- مصر نقطتين.

3- موزمبيق نقطة واحدة.

4- غانا نقطة واحدة.

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء الاتنين المقبل الموافق 22 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر، وذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية، في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد كاب فيردي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثانية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «فيليكس هوفويت بوانيي».

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم إفريقيا، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر “كاب فيردي”.