موعد مباراة مصر والكاميرون في بطولة أفريقيا لكرة اليد

20 يناير 2024 - 12:34 م

تصدر منتخب مصر المجموعة الثانية في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الحالى بملعب القاهرة، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024، عقب انتهاء الجولة الثانية برصيد 4 نقاط، ويمتلك 67 هدفًا وعليه 34، ولديه فارق أهداف 33 هدفًا، بعد تحقيق الفوز في أول وثانى مواجهاته على غينيا والكونغو برازافيل.

ويلتقى عند السادسة مساء اليوم «الأحد» المنتخب الوطني لكرة اليد مع منتخب الكاميرون في ثالث مباريات المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الحالي بملعب القاهرة، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

ويعد منتخب غينيا هو الأقرب لحجز بطاقة التأهل الثانية، في ظل خسارته اللقاء أمام الفراعنة ونجاحه في تحقيق الفوز في الجولة الثانية على الكاميرون، ليصبح لديه نقطتان ومن الأهداف 38 هدفًا وعليه 52.

أما منتخب الكاميرون، فتتبقى له مواجهة نلرية أمام مصر، لكن عينه ستكون على لقاء غينيا والكونغو برازافيل، في ظل مواجهتها في ختام الدور لصاحب الأرض، لكن المنتخب الكاميروني يبقى على حظوظ فوز الكونغو برازافيل على غينيا، لكي تتساوى المنتخبات الثلاثة، ويتم اللجوء إلى المواجهات المباشرة لتحديد المتأهل الثاني، منتخب الكاميرون هو الآخر لديه نقطتان ويمتلك 44 هدفًا وعليه مثلهما.

أما منتخب الكونغو برازافيل، فتلقى هزيمتين في المجموعة الثانية من الكاميرون ومصر، ويتبقى له مواجهة غينيا، لكنه يحتاج للفوز بفارق 5 أهداف ليتأهل مع الفراعنة.